أخبار الجامعة
الرئيسية » أخبار الجامعة
16 أبريل 2016

وقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الدكتور غيث عبندة وعن الأكاديمية رئيس مجلس الإدارة الدكتور ماهر الصقرات بحضور مدير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور أنس البلاسي والمهندس سعيد أبو الشعر المدير العام للأكاديمية .

وتهدف الاتفاقية الى إعداد كوادر بشرية مؤهلة ومدربة قادرة عل خوض سوق العمل بكل كفاءة ومهارة يتطلبها سوق العمل في منطقة العقبة الخاصة, كما وتهدف هذه الاتفاقية الى رفع كفاءة منتسبي المؤسسات والدوائر الحكومية لمواكبة عجلة التقدم والتطور في المنطقة, سعيا منها لتشجيع الشباب الأردني على الانخراط في سوق العمل، وفتح فرص جديدة أمامه.

وتضمنت بنود الاتفاقية توفير محاضرين ومدربين مؤهلين و توفير المادة العلمية وتوزيعها على المشاركين بعد إقرارها, و تأمين أية متطلبات أو معدات ضرورية للتدريب ضمن الدورات والدبلومات المنعقدة, كما وتنص الاتفاقية على إيجاد أماكن لتدريب المشاركين إذا احتاجت الدورة التدريبية إلى ذلك.

ثم قام رئيس الجامعة الدكتور غيث عبندة بعمل جولة تعريفية لممثلي الاكاديمية لمرافق الجامعة ،وما تتوافر بها من إمكانيات تجعلها من الجامعات المتقدمة على مستوى الشرق الاوسط ،حيث تحتوي الجامعة على عدة مباني دراسية مجهزة بأحدث التجهيزات الحديثة,كما تحتوي على سكن للطالبات وسكن للطلاب وسكن لاعضاء الهيئة التدريسية ومرافق عامة .