أخبار الجامعة
الرئيسية » أخبار الجامعة
23 مايو 2017

كلية العلوم الادارية والمالية في جامعة العقبة للتكنولوجيا تقيم ندوة حول ريادية الاعمال والابداع في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة

برعاية سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وبالتعاون مع جامعة العقبة للتكنولوجيا اقامت كلية العلوم الادارية والمالية ندوة حوارية عن ريادية الاعمال في المنطقة الاقتصادية .

وقال نائب رئيس مجلس المفوضين مفوض الاستثمار والشؤون الاقتصادية شرحبيل ماضي الذي رعى الاحتفال بأننا على ابواب مرحلة جديدة تمتاز بالريادة والابداع ودعم لكافة المشاريع في المنطقة الاقتصادية الخاصة مثمنا جهود رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا الدكتور صلحي الشحاتيت على تسليط الضوء على هذا الجانب و ابراز قصص النجاح في منطقة العقبة .

واكد رئيس الجامعة الدكتور صلحي الشحاتيت على تقديم الدعم الفكري والاسناد المعرفي لاي مشاريع تمتاز بالريادية والابداع في منطقة العقبة مؤكدا على ضرورة  ابراز دور الشباب ولتقليص معدلات البطالة من خلال اقامة مشاريع هامة ونوعية في المنطقة واستجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين في ايجاد فرص عمل للشباب الاردني .

و شارك في ادارة الجلسات النقاشية كل من حازم الرواشدة والدكتور عاطف الحمران واستمع الحضور لقصص ومشاريع صغيرة تكللت في النجاح وعن عدة قطاعات.

وفي الختام قدم رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا الدكتور صلحي الشحاتيت درع الجامعة للمشاركين واعضاء الهيئة التدريسية في كلية العلوم الادارية والمالية .