أخبار الجامعة
الرئيسية » أخبار الجامعة
02 فبراير 2017

جامعة العقبة للتكنولوجيا تبرم اتفاقية تعاون مع أكاديمية أوزون

أبرمت جامعة العقبة للتكنولوجيا يوم الأربعاء الموافق 1/2/2017اتفاقية  تعاونمشترك مع أكاديمية أوزون للتدريب والأستشارات، وتهدف الاتفاقية التي وقعهاعن الجامعة رئيس الجامعة الأستاذالدكتورغيث عبندة وعن الأكاديمية مديرها العام السيد اياد الخصاونة إلى عقد الدورات والدبلومات التدريبية في مختلف التخصصات، إضافة الى تقديم مجموعة من ورش العمل المتخصصة من خلال استقطاب الخبراء في كافة المجالات من داخل وخارج المملكة، إلى جانب توسيع نطاق التعاون بين الجانبين وتطويره لاحقاً بما يخدم العملية التعليمية .

وأكد الدكتورعبندة على أهمية هذا التعاون للأرتقاء بالعملية التعليمية؛ وذلك من خلال تكاتف الخبرات بين الجانبين وصولاً إلى الهدف الأسمى وهو تأهيل خريجين بمستوى عال من المهارة والتخصص والخبرة التي تتناسب مع متطلبات سوق العمل. ونوّه الدكتور عبندة إلى حاجة سوق العقبة لوجود شركات تعمل جنبا إلى جنب مع جامعة العقبة للتكنولوجيا مشيدا بجودة العملية التدريبية التي تمنحها الأكاديمية في مختلف المجالات.

من جانبه أشار الخصاونة إلى أن هذه الاتفاقية جاءت تأكيدا على مبدأ التكامل في العملية التعليمية والشراكة الحقيقية بين قطاعي التعليم والتدريب؛ الأمرالذي يعود بالفائدة على الطالب من خلال ربط مساقاتها لنظرية التي يدرسها في الجامعة بالتطبيق العملي على أرض الواقع.

وقد حضر توقيع الاتفاقية كل من مسؤول مركز التدريب والأستشارات في الجامعة السيدة صافيناز خليفات، ومدير قسم الدبلومات التدريبية في الأكاديمية السيد أحمد العزة.